مرحبًا بكم في متجر سوق للتجارة الإلكترونية!

اعلان

  المستشفى العسكري العام بتعز يقيم حفل تكريم للمميزين في الدورات التدريبية للعام 2023م

المستشفى العسكري العام بتعز يقيم حفل تكريم للمميزين في الدورات التدريبية للعام 2023م

(0رأي العميل)


تعز اليوم 

اقام المستشفى العسكري العام بتعز صباح اليوم حفل تكريم للمميزين في الدورات التدريبية وذلك بمناسبة الذكرى السنوية ال 7  لتحرير المستشفى واختتام الدورات التدريبية للعام 2023م . 


وفي الحفل الذي حضره وكيل اول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي واللواء الركن عبدالكريم الصبري وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن ورئيس اركان محور تعز العميد عبدالعزير المجيدي والعميد محمد المحفدي قائد اللواء 22 ميكا ومدير عام مكتب الصحة الدكتور عبد الرحمن الصبري وعدد من ضباط قيادة المحور والعاملين في المستشفى ، القى وكيل اول المحافظة كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالإنجازات التي حققها المستشفى خلال السبع السنوات الماضية بعد اعادة تاهيله وترميمه نتيجة قصفه والحاق اضرار بالغة فيه من قبل مليشيا الحوثي الارهابية والذي اصبح اليوم صرحاً طبياً نموذجياً متميزا. 


وهنأ الوكيل المخلافي المكرمين المتميزين بالدورات التدريبية والعاملين بالمستشفى ناقلا لهم وللحاضرين تحيات وتهاني محافظ المحافظة نبيل شمسان مشيدا بادارة المستشفى وكل العاملين على مستوى الاداء وجهودهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى. 


مؤكدا بان السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظ تولي الجانب الصحي بالمحافظة جل الاهتمام بالتنسيق مع الجهات الحكومية والمنظمات الدولية المهتمه. 


من جانبه أوضح الدكتور محمد نعمان الثوابي مدير المستشفى العسكري في كلمته عن ماتحقق في المستشفى من انجازات بعد 7 سنوات من تحريره من المليشيات الحوثية والاقسام الحديثة التي تم افتتاحها واعمال التوسعة للاقسام المختلفة بالمستشفى لتقديم خدمات أفضل لمنتسبي الجيش والأمن وسكان المحافظة.


وفي الحفل تم تكريم إدارة المستشفى من قبل قيادة المحور تقديرا للجهود المبذولة وما حققته الادارة من انجازات وخدمات طبية وعلاجية متميزة لمنتسبي القوات المسلحة خلال هذا العام وجهودها الكبيرة في إعادة تأهيل المستشفى كما تم تكريم 13 من الموظفين المميزين في الدورات التدريبية في مختلف الإدارات والأقسام بالمستشفى. 


عقب ذلك قام الوكيل المخلافي والوكيل الصبري ومدير مكتب الصحة بزيارة للاقسام الجديدة في المستشفى حيث تم زيارة قسم المخ والأعصاب والدعم النفسي وقسم الإنعاش في الباطنية بالإضافة إلى قسم الأسنان الذي تم توسعته ورفده بأجهزة جديدة واستمعوا من مدير المستشفى ونائبه للشؤون الطبية الدكتور عبد القوي المحمودي الى شرح مفصل عن خدمات تلك الاقسام الطبية المقدمة للمرضى مدنيين وعسكرين على حد سواء.