مرحبًا بكم في متجر سوق للتجارة الإلكترونية!

اعلان

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تُدشن حملة يوم واحد من شهر واحد لدعم مرضى السرطان

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تُدشن حملة يوم واحد من شهر واحد لدعم مرضى السرطان

(0رأي العميل)


 
تعز اليوم  

دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة تعز اليوم حملتها السنوية حملة 1_ 1 “سأبدأ عامي بخير” لدعم مرضى السرطان للعام 2024 م. 


وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري والمهندس رشاد الاكحلي وكيل المحافظة، أشارت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق إلى أهمية توحيد الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم، وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار الحرب والحصار على بلادنا. 


مشيدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ومركز الأمل بالمحافظة الهادفة إلى التخفيف من معاناة مرضى السرطان رغم قلة الإمكانيات وعدم توفر الإمكانيات والعلاجات الخاصة بالسرطان ،مؤكدة على ضرورة مساهمة الجميع في إنجاح الحملة بما يخفف من معاناة مرضى السرطان وتوفير احتياجاتهم الضرورية.


كما استعرض مدير فرع مؤسسة مكافحة السرطان بتعز مختار المخلافي، جهود الفرع لإنقاذ حياة أربعة عشر آلف و500 حالة مرضية.. وقال المخلافي إن حملة 1 -1 سأبدأ عامي بخير معتبرا الحملة تقليد سنوي تنفذه المؤسسة مع مطلع كل عام جديد من خلالها ننقل رسالة تحمل الإحساس والشعور بمعاناة مرضى السرطان.


وتخلل الحفل عدد من الفقرات والاناشيد المعبره عن حالات واهمية دعم امراض السرطان نالت استحسان الحضور .


وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين بالحملة الوردية الخاصه بالتوعيه بسرطان الثدي. 


حضر الحفل عدد من مدراء العموم والمهتمين من الجهات ذات العلاقة.